مؤلفات الاستاذ / ابراهيم الاحمدى

السبت، 7 نوفمبر 2015

الرئيسية اكتشف الرياضيات مع تطبيق الحاسبة الرسومية Desmos

اكتشف الرياضيات مع تطبيق الحاسبة الرسومية Desmos

 (اضغط هنا لتحميل) تطبيق الحاسبة الرسومية Desmos

 (رابط اخر مباشر) للتطبيق لتضعه على هاتفك

 Graphing Calculator by Desmos - استكشاف الرياضيات مع Desmos! وظائف المؤامرة، وإنشاء الجداول، إضافة المتزلجون، تحريك الرسوم البيانية الخاصة بك، وأكثر من ذلك - جميع مجانا.

في Desmos، ونحن نتصور عالما من محو الأمية الرياضيات العالمية وتصور عالم حيث الرياضيات متاحة وممتعة لجميع الطلاب. ونحن نعتقد أن مفتاح هو التعلم عن طريق العمل.
ولتحقيق هذه الرؤية، بدأنا من خلال بناء الجيل القادم من الرسوم البيانية حاسبة. استخدام لدينا قوية وبتوهج بسرعة محرك الرياضيات، يمكن للآلة حاسبة مؤامرة على الفور أي المعادلة، من خطوط والقطوع المكافئة من خلال المشتقات وسلسلة فورييه. المتزلجون جعله نسيم لإظهار التحولات وظيفة. انها بديهية والرياضيات الجميلة. وأفضل للجميع: أنه مجاني تماما.
الميزات:
الرسوم البيانية: مؤامرة القطبية، وديكارت، أو الرسوم البيانية حدودي. ليس هناك حد لعدد تعبيرات يمكنك الرسم البياني في وقت واحد - وحتى أنك لا تحتاج إلى إدخال التعبيرات في ذ = شكل!
المتزلجون: ضبط القيم تفاعلي لبناء الحدس، أو تحريك أي معلمة لتصور تأثيره على الرسم البياني
الجداول: المدخلات ومؤامرة البيانات، أو إنشاء جدول المدخلات والمخرجات لأي وظيفة
إحصاءات: البحث عن خطوط أفضل مناسبا، القطوع المكافئة، وأكثر من ذلك.
التكبير: مقياس المحاور بشكل مستقل أو في نفس الوقت مع قليل من إصبعين، أو تعديل حجم الإطار يدويا للحصول على نافذة الكمال.
النقاط المثيرة للاهتمام: لمسة منحنى لإظهار القصوى، الحد الأدنى، ونقاط التقاطع. الاستفادة من النقاط الرمادية من الفائدة لرؤية الإحداثيات الخاصة بها. عقد وسحب على طول منحنى لرؤية الإحداثيات تتغير تحت إصبعك.
حاسبة علمية: اكتب فقط في أي معادلة تريد حل، وسوف Desmos تظهر لك الجواب. فإنه يمكن التعامل مع الجذور التربيعية، وسجلات، والقيمة المطلقة، وأكثر من ذلك.
عدم المساواة: قطعة ديكارت وعدم المساواة القطبية.
حاليا: لا توجد شبكة الإنترنيت المطلوبة.
زيارة www.desmos.com لمعرفة المزيد وأن نرى نسخة مجانية على الانترنت من آلة حاسبة لدينا.
ملاحظة: التطبيق لا يدعم بعد توفير وتبادل الرسوم البيانية. إذا كنت بحاجة إلى حفظ وتبادل، ونحن نوصي زيارة www.desmos.com على جهاز iPhone أو iPad.

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.